اعلان

افتتاح معارض أهلًا رمضان 2023 بقنا.. كرتونة البيض بـ 78 جنيهًا

معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان

كشف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تفاصيل افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 موضحا أن فتحت أبوابها للجمهور منذ فترة، لافتا إلى أن بعض التجار استغلوا أزمة الدولار لرفع الأسعار على المواطنين وتحديدها من تلقاء أنفسهم.

افتتاح معارض أهلا رمضان 2023

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن معارض أهلا رمضان توفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

سعر كرتونة البيض

وأكد أنه كرتونة البيض متوفرة في معارض أهلا رمضان بـ 78 جنيهًا والسكر بـ 16 جنيهًا، لافتا إلى أن سعر كيلو اللحمة بـ 160 جنيهًا و3 كيلو جرام زيت بـ 130 جنيها.

ولفت محافظ قنا، إلى أن كل أجهزة الدولة تقوم بدورها لضبط الأسواق ومنع تداول السلع غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

وأردف أن كيلو لحمة المحافظة بـ 100 جنيه، مشيرا إلى أن علبة الجبنة 250 جراما يتم بيعها بـ 10 جنيهات، موضحا أن كل مركز به مكان أو اثنين ثابتين ضمن معارض أهلا رمضان.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً