اعلان

صعقوه بالكهرباء.. صحفي لبناني يعلن تفاصيل جديدة في وفاة نجل جورج وسوف (فيديو)

وديع جورج وسوف
وديع جورج وسوف
كتب : أهل مصر

كشف الصحفي اللبناني سعيد حريري، عن تفاصيل وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف عقب إجراء عملية تكميم المعدة وشعوره بأعراض متعبة لديه.

وقال سعيد حريري، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط للسفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عليه.

وتابع الصحفي اللبناني، أنه بالفعل ذهب إلى المستشفى وقام بعمل الفحوصات الطبية اللازمة حتى تبين أنه يعاني من نزيف داخلي مما استوجب ادخاله فوراً لغرفة العمليات ومن ثم كان لابد من أن يتم نقل دم له.

وأشار سعيد حريري، إلى أنه من بعد خروج وديع من غرفة العمليات ونقله إلى العناية المركزة انخفض مستوى دقات قلبه وكان لابد من صعقه بالكهرباء حتى تنتظم دقات القلب وتعود لطبيعتها ولكنه ظل في غيبوبة حتى وفاته.

وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف

يذكر أن وديع نجل الفنان اللبناني جورج وسوف توفي، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

ونعى عدد من الفنانين وديع عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم مادلين مطر التي كتبت له:' الله يرحمك ‎وديع وسوف بكرت كتير تعازينا الحارة الى سلطان الطرب ‎جورج وسوف والعائلة الكريمة'.

وكتب الإعلامي نيشان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا بحزن شديد:'وديع وسوف الغالي'.

وكتب الفنان فارس كرم عبر تويتر:'وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب أبو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة وديع صار بين ايدين الرب'.

وكان الصحفي اللبناني عادل سامي، كشف تفاصيل حالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، مشيرًا إلى أنه يتواجد في إحدى المستشفيات نظرًا لحالته الحرجة.

وكتب عادل على تويتر، الآتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق