اعلان

بعد وفاة وديع جورج وسوف.. تعرف على أضرار عملية تكميم المعدة

جورج وسوف وابنه
جورج وسوف وابنه

جورج وسوف, يتصدر الترند بعد وفاة أبنه وديع، وذلك بسبب عملية تكميم المعدة، وهي العملية التي يلجأ إليها الكثيرين من أجل إنقاص الوزن، ومن المفترض أن تكون خذه العملية بسيطة.

تسببت جراحة تكميم المعدة للشاب وديع جورج وسوف إلى مضاعفات أدت إلى الوفاة، وذلك بعد نقله إلى مستشفى في العاصمة اللبنانية، بيروت، وهذا إثر تدهور حالته الصحية إلى حالة حرجة نتيجة لـ عملية تكميم المعدة التي قام بها منذ أسابيع قليلة، برغم نجاح العملية وقتها.

معلومات عن وديع جورج وسوف في توتير:

وفاة وديع جورج وسوف

تعرض وديع جورج وسوف إلى نزيف داخلي بعد عملية تكميم المعدة والتي أدى لخسارة ابن سلطان الطرب وديع لحياته، وذلك في مساء يوم أمس، الجمعة، وهذا يرجع إلى عدم التزامه ببعض التعليمات الصحية التي بلغه بها الطبيب.

قام وديع وسوف بـ عملية تكميم المعدة منذ حوالي 10 أيام، وبسبب مضاعفاتها اضطر طلب نقل دم له، مما أدى إلى انتشار الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل شقيقه جورج وسوف جونيور ينشر صورة شقيقة على صفحته في الانستغرام ويطلب الدعاء له بالشفاء.

يذكر أن وديع هو ابن جورج الوسوف الأكبر، من زوجته الأولى شاليمار ، والتي تم الارتباط بها في العاصمة الفرنسية باريس بزواج مدني بدون موافقة أهلها بهذا الارتباط.

كانت آخر صورة نشرها وديع على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام له هو وأبيه جورج وسوف لتهنئته بعيد ميلاده الـ 61 سنة، قائلاً: ' عيد ميلاد سعيد لوالدي' واصفا إياه بأنه أخيه وأعز أصدقائه، ناهيًا كلامه بكلمة 'أحبك'.

وديع جورج وسوف, أهل مصر

أضرار عملية تكميم المعدة

تعد عملية تكميم المعدة من أكثر العمليات التي يقوم بها عدد كبير من الذين يعانون من وزن زائد، وهذا لأجل إنقاص الوزن، في حالة صعوبة اتباع نظام غذائي.

ولما في عمليات تكميم المعدة من مميزات، هناك مخاطر عديدة، إليك أضرار عملية تكميم المعدة وهي في النقاط التالية:

- حالة النزيف الشديد

- إصابة بعدوى

- الإصتبة بالجلطات

- مشاكل في الرئة أو التنفس نتيجة المضاعفات

- تسريبات تحدث في مكان الجرح بالمعدة، مما يتطلب جراء عدة عمليات جراحية متكررة للمعدة.

- عدم القدرة على تحمل تناول الطعام.

- تضرر الأعضاء القريبة من المعدة بالعملية.

كلمات الفنانة إليسا لعزاء وديع جورج وسوف:

أضرار عملية تكميم المعدة على المدى البعيد

- حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي، مثل: الانسداد.

- إصابة الفرد بالفتق.

- الإصابة بالارتجاع المعدي المريئي.

- انخفاض مستويات السكر في الدم.

- التأثير السلبي على التغذية.

- الاستفراغ والقيء.

عزاء وديع جورج وسوف, أهل مصر

يعتبر النزيف الذي كان سبب في وفاة وديع جورج وسوف، من أكثر أضرار عملية تكميم المعدة، شيوعاً، مما يجعلك من الضروري التأكد من أن كل شيء.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram