اعلان

الرئيس السيسي يكرم شخصيات مؤثرة فى العمل الأهلي والتنموي.. فيديو

تكريم الرئيس السيسي
تكريم الرئيس السيسي

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من الشخصيات المؤثرة في جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعددا من المتطوعين.

كما كرم الرئيس السيسي عددًا من النماذج الملهمة خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وكرم السيسي اسم الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة إحدى أيقونات العمل الخيري والتنموي، وتسلم التكريم نيابة عنها زوجها شريف ناجي.

وكرم الرئيس السيسي، رضا سيد حسن، باحثة ماجستير القانون العام، حيث بدأت رحلة تعليمها من فصول محو الأمية واستطاعت التغلب على كافة التحديات التى تواجها، وتطوعت لمساعدة الأطفال من ذوي البصيرة تعلم طريقة برايل.

وكرم السيسي، أحمد محمد محمد إبراهيم، متطوع بالعمل العام مع زوجته وأولاده من أكثر من 15 سنة، وشارك في عديد من الحملات التطوعية من خلال الجمعيات التنموية.

وكرم الرئيس السيسي، أحمد فؤاد السيد دياب، مسؤول عن نشاط الإعاقة الحركية في جمعية رسالة للأعمال الخيرية، ولم توقفه إصابته بالسرطان عن العمل التطوعي.

قطار الخير للتحالف الوطنيقطار الخير التحالف الوطني

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية إلى المستفيدين من مبادرة ازرع، معربًا عن استعداده أن يكون هناك مزيد من التعاون في القطاع الزراعي.

وقال 'السيسي' في كلمته خلال المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الاثنين، إن كل المبادرات التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي مهمة ومحل تقدير، ودعم من الدولة، مثمنا أهمية المبادرات الزراعية خاصة والوصول إلى صغار المزارعين.

أقيم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في 13 مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب