اعلان
اعلان

محمد هنيدي: الجمهور السعودي ذواق للفن بشكل عالي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

عرض برنامج 'صباح العربية'، المذاع على قناة 'العربية الإخبارية' تقريرًا تلفزيونيًا عن حضور الفنان محمد هنيدي، بمدينة الرياض؛ حفل العرض الخاص بفيلم نبيل جميل والذي يجسده الفنان محمد هنيدي بدور أخصائي تجميل.

ووجهة هنيدي الشكر لكل الجمهور الذي حضر حفل العرض الخاص بالفيلم، قائلًا: 'أحب أشكر كل اللي حضروا العرض في هذا البرد وشكرًا جزيلا وانا جاي عشان احضر الفرحة الاولى وباذن الله هننبسط كلنا'.

قصة وأبطال فيلم نبيل جميل

كما عرض التقرير لقطات من فيلم نبيل جميل والذي يجسده الفنان محمد هنيدي بدور اخصائي تجميل مع الفنانة نور اللبنانيه، والتي تحدث بينه وبينها مجموعة من المفارقات والمشاهد الكوميدية.

وحرصت فضائية العربية على لقاء الفنان محمد هنيدي بعد عرض الفيلم، والذي تحدث عن شخصية نبيل جميل، قائلًا: 'نبيل جميل طبيب تجميل طموح  بدأ من الصفر ونجح ولكن رحلته مليئة بالكوميديا'.

وأضاف: 'في سمعة جاية من القاهرة على الفليم والناس متشوقين ليه، والجمهور السعودي ذواق للفن بشكل عالي، وأنا فرحان أكتر أني أول مرة اتفرج مع الناس'.

فيلم نبيل جميل فكرة  الفنان محمد هنيدي وتأليف محمد محرز وأمين جمال، توزيع سينمائي يوسف الطاهر، وإخراج خالد مرعي، وسيعرض الفيلم بداية من 12 يناير في جميع دور العرض بالسعودية  

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء