اعلان
اعلان

محمد الباز يُهاجم عمرو أديب: «عميل سعودي.. ومعاه فلوس تكفيه لبعد يوم القيامة بسنتين»

محمد الباز وعمرو أديب
محمد الباز وعمرو أديب

فتح الإعلامي محمد الباز النار على الإعلامي عمرو أديب قائلا: 'مينفعش في الظروف دي يطلع واحد على قناة مش مصرية ويقول أنا خايف على أولادي وأهلي'.

وخلال فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تابع الباز: 'حتى لو في مشكلة ضخمة عمرو أديب مش هيتأثر هو وأولاده.. وآخره هيروح يعيش في السعودية.. لأنه أجندة سعودية.. وعنده كفيل سعودي.. ومعاه فلوس كتير تكفيه لبعد يوم القيامة بسنتين'.

وواصل الباز: 'السعودية من حقها تحلم وتعمل كل حاجة ويكون عندها مشروع سواء في الإعلام أو في أي مجال.. ومن حقها تجند ناس في كل المجالات.. وتجندهم هنا يعني يشتغلوا لمصلحتها.. وعمرو أديب بيعمل ده.. بيشتغل لمشروع السعودية.. فهو عميل سعودي'.

وفي وقت سابق قال الإعلامي محمد الباز إن فشل حكومة مصطفى مدبولي، أنها لم تكن على قدر المسئولية ولم تستطع إدارة الأزمة الاقتصادية.

وخلال فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أشار الباز إلى أنه من الخطأ أن توقف الحكومة المبعوثين وتقلل المنح، في إطار ترشيد النفقات، مردفا: 'الحكومة أدارت الملف بشكل فاشل، كفاية عليها كده، لأن الناس شايفة إن الحكومة سبب الضيق، ويجب أن تتغير، لأن بقاءها لا يزيد الأزمة الاقتصادية فقط، ولكن يسبب أزمة نفسية عند الناس، هذه الحكومة لا بد أن ترحل حفاظا على الأمن النفسي للشعب المصري، ويأتي ناس عندهم رؤية ونشاط وآفاق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو