اعلان

عمرو أديب عن الحرب الروسية: "العالم مفيهوش حد رشيد يقول كفاية البهدلة اللي إحنا فيها؟!"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن حرب روسيا وأوكرانيا قاربت على إنهاء عامها الأول، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح عبثيًا، وشيء لا يمكن تصديقه.

حرب روسيا وأوكرانيا

وخلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء السبت، تابع أديب: «لا يمكن تصديق أن العالم مفهوش حد رشيد يقول كفاية البهدلة اللي إحنا فيها، وبعيدا عن التأثيرات التي تنال من كل الناس، يبقى السؤال: أنتم مش متضايقين وشايفين البهدلة اللي إحنا فيها؟».

وأشار إلى أن حديثه غير مقتصر على الدول النامية، بل يمتد ليشمل الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية نفسها، منوهًا أن التقارير الإعلامية الأمريكية، تحدثت عن زيادة أسعار أهم 10 سلع في البلاد، بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى 80%.

وذكر أنه شاهد مقطع فيديو للمشردين في لوس أنجلوس؛ رغم أنها مدينة غنية، معقبًا: «نتحدث عن بلد لا يستورد الكثير من بضائعه، أمريكا بلد القمح والبيض واللبن والزبدة والبترول، ألا يوجد شخصًا عاقلًا لوقف تلك الحرب؟».

ونوه بأن روسيا سيطرت منذ يومين على مدينة «سوليدار» على الحدود مع أوكرانيا، مضيفًا: «الحروب تنتهي عندما يحرز طرف انتصارًا كاملًا على الأرض، ويحدث تفاوض أو انسحاب، لكن الحرب الحالية مازالت مستمرة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين