اعلان

التنمية المحلية: العنصر النسائي متميز على مستوى قيادات الإدارة المحلية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن حركة المحليات التي تضمنت 125 قيادة في 25 محافظة تعتبر من أكبر الحركات التي ضمت تصعيد 67 قيادي وقيادية على مستوى المحافظات المصرية.

وأضاف ' قاسم'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم الخميس، أنه تم تصعيد رئيس مركز ومدينة وحي بالمحافظات، و4 رؤساء مراكز ليصبحوا سكرتير عموم مساعدين، بالإضافة إلى 8 سكرتير عموم، منهم سيدة سكرتير عام الغربية.

تعيين قيادات نسائية جديدة في الإدارات المحلية

وأكد أن العنصر النسائي متميز على مستوى قيادات الإدارة المحلية، كما أنه هناك 58 قيادة جديدة وفقًا للإعلان 1 رقم 2021، والذي تقدم له ما يزيد عن 2800 متقدم فاز منهم 58 قيادة حصلوا على تدريب عالي المستوى في العام الماضي.

وأوضح مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، أن هذا التدريب كان في مركز تدريب التنمية المحلية في سقارة والأكاديمية الوطنية للتدريب، بالإضافة إلى تدريب نظري وعملي على الأرض في المحافظات.

وأشار إلى أنه بعد اعتماد رئيس الوزراء الحركة أمس، الأربعاء، وإعلان اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية عنها، أكد للقيادة الجديدة ضرورة التواجد على الأرض والتعامل مع المواطنين لحل مشكلاتهم، لأن الهدف من هذه الحركة هو تحسين جودة أداء خدمات الإدارة المحلية وتحقيق التنمية المحلية على مستوى المحافظات المصرية، بناءً على توجيهات القيادة السياسية في تطوير عمل الإدارة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً