خبير لوائح رياضية: كهربا معرض لعقوبة جديدة في هذا الموعد

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

كشف المهندس طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، تفاصيل الجدل الدائر حول مشاركة اللاعب محمود كهربا مع النادي الأهلي؛ خلال مباراة الفريق أمام سموحة؛ بعد انتهاء مدة الإيقاف الموقعة عليه.

الزمالك يشكو كهربا من جديد

وقال 'عبد اللطيف'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، إن نادي الزمالك قدم شكوى جديدة حول مشاركة اللاعب مع سموحة، مشيرا إلى يحق له اللعب بصورة طبيعية مع الأهلي إذا قام بسداد الغرامة.

وأضاف خبير اللوائح الرياضية، أنه من المتوقع أن يتم توقيع عقوبة جديدة على كهربا 2 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن خطاب اتحاد الكرة يشير إلى إحالة اللاعب إلى لجنة الانضباط حال عدم تسديده الغرامة.

مشاركة كهربا أمام سموحة

وعلق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز القلعة الحمراء مساء أمس أمام نادي سموحة، والوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر.

كهربا قاد الأهلي للفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن ساهم في صناعة هدفين وسجل الثالث.

وكتب كهربا رسالة عبرة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' : الحمدلله دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات..وحان الان موعد رد الجميل'.

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

وتحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً