اعلان

خبير عن عودة السياحة الصينية: ستساعد على تدفق المستثمرين الصينيين إلى مصر

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

قال الخبير السياحى محمد كارم، إن عودة السياحة الصينية إلى مصر بعد توقف دام 3 سنوات أمر هام خلال الفترة القادمة، وهو تعزيز للمجهود الكبير الذى كانت تقوم به القيادة السياسية قبل جائحة كورونا، موضحًا أن السوق الصينية من أكبر 10 أسواق مصدرة للسياحة خلال الفترة قبل جائحة كورونا. 

وأضاف ' كارم'، خلال مداخلة هاتفية، المذاعة على قناة 'إكسترا نيوز'، اليوم الأحد، أن الأعياد الخاصة بالصين، واهتمام السوق الصينى بالسياحة فى مصر سيشكل عودة القطاع الصينى بشكل كبير إلى مصر، حيث أن نسبة إنفاق السائح الصينى كبيرة.

وأكد أن معظم الصينيين يميلون إلى السياحة الثقافية ومقارنة الحضارات المختلفة مما يشكل اهتمام الصينيين الزائد بالسياحة الثقافية فى مصر، بالإضافة إلى اهتمام الدولة والجانب الصينى بالسوق المصري. 

عودة الرحلات الصينية بعد توقف 3 سنوات

وعن زيادة عدد الرحلات بين مصر والصين اعتبارا من مارس المقبل إلى 13 رحلة، أوضح أن هذه الرحلات سوف تساعد على تدفق رجال الأعمال والمستثمرين الصينيين إلى مصر، والتبادل الصينى المصرى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه بعد فترة توقف 3 سنوات منذ بداية أزمة جائحة كورونا، استقبل مطار القاهرة الدولي الجمعة أول وفد سياحى صينى قادم من مدينة تشنجدو الصينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين