اعلان

مساعد وزير الداخلية الأسبق: رجال الشرطة نجحوا في مكافحة الإرهاب بجسارة وقوة

الرئيس السيسي في احتفالات عيد الشرطة
الرئيس السيسي في احتفالات عيد الشرطة

قال اللواء محمد زكي مساعد وزير الداخلية الأسبق، إنه كانت هناك محاولات للمساس بأمن مصر، من خلال العمليات الإرهابية التي كانت تحدث، ولكن رجال الشرطة نجحوا في مكافحتها بجسارة وقوة.

عيد الشرطة الـ71

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحياه اليوم'، عبر فضائية 'الحياه'، أوضح زكي أنه منذ 71 عامًا، تصدت الشرطة المصرية على مدار العصور، لمحاولات زعزعة إستقرار الوطن.

وتابع مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن قوات الشرطة المصرية في عام 1952 تصدوا للمحتل البريطاني، وضحوا بحياتهم من أجل هذا الوطن.

وشهدت احتفالية الشرطة المصرية فيلما تسجيليا قصيرا بعنوان 'تاريخ الشرطة المصرية'، وظهر فيه الفنان أحمد بدير وهو يروي أمجاد الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة لحضور احتفال عيد الشرطة الـ71، اليوم الإثنين.

بدأت فعاليات احتفالية عيد الشرطة بعزف السلام الوطني لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ووضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة.

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

السيسي يحتفل بعيد الشرطة

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم