اعلان

أحمد موسى: كل من شارك في حملات الإرهاب الأسود ضد وزارة الداخلية خونة

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك من أراد هدم الوطن في عام 2011، متابعا: 'لا ننسى معركة الإسماعيلية أو 25 يناير 2011، لأن هذا تاريخ سيظل محفوظا بداخلنا دائما'.

احتفالية عيد الشرطة الـ71

وخلال تقديمه برنامج 'على مسئوليتي'، المُذاع عبر فضائية ' صدى البلد'، واصل موسى: 'مواقفي ثابتة من الدفاع عن مؤسسات الدولة، كنت وسأظل مدافعنا عن رجال الشرطة لدورهم الوطني'، معلقا 'الأفراد زائلون والوطن باق ويجب دعم مؤسساتها'.

وأكمل موسى: 'وزارة الداخلية تحملت الإرهاب لسنوات طويلة بجانب القوات المسلحة'، مختتما: 'أنا مستمر في الدفاع عن وطني وعن كل رجال مصر الأبطال، وكل من شاركوا في حملات الإرهاب الأسود ضد وزارة الداخلية خونة'.

وشهدت احتفالية الشرطة المصرية فيلما تسجيليا قصيرا بعنوان 'تاريخ الشرطة المصرية'، وظهر فيه الفنان أحمد بدير وهو يروي أمجاد الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة لحضور احتفال عيد الشرطة الـ71، اليوم الإثنين.

بدأت فعاليات احتفالية عيد الشرطة بعزف السلام الوطني لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ووضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة.

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

السيسي يحتفل بعيد الشرطة

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج