اعلان

أحمد موسى: كنت وسأظل مدافعًا عن وزارة الداخلية ودورها الوطني

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مؤكدًا أنه «كان وسيظل مدافعا عن وزارة الداخلية ودورها الوطني».

عيد الشرطة الـ71

وخلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، قال موسى إنه حضر اليوم، الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بالتجمع الخامس، متوجهًا بالشكر والتحية إلى رجال الشرطة على جهودهم.

وأشاد بالعرض المسرحي الذي قدمه الفنان أحمد بدير، بالمشاركة مع مجموعة من الفنانين الآخرين، قائلا: «قدموا لنا ملحمة وطنية، والاحتفال هذا العام مختلف عن كل سنة».

ولفت إلى بطولة العقيد طارق عبدالوهاب، وتضحيته من أجل حماية المدنيين وإنقاذ مصر خلال عملية إرهابية، مستطردًا: «الرئيس في الاحتفالية أمر بترقيته بصورة استثنائية من مقدم إلى عقيد، كما كرم مجموعة من أسر شهداء مصر الأبطال، وقيادات وأفراد الداخلية في الخدمة، تقديرا لما يقدمونه للوطن من خدمات جليلة».

وأشار إلى دفاعه الدائم عن وزارة الداخلية ورجالها؛ لأنهم واجهوا موجات الإرهاب الأسود، معقبًا: «عشت هذه الأيام بالكامل معكم ومازلنا حتى اليوم نتلقى السهام، ولكن أبدًا يجب ألا يحركوا شعرة في رأس كل شخص مؤمن بقضية دافعه عن بلده ومؤسساتها».

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، وذلك بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم