اعلان

عمرو أديب: «الشرطة المصرية لم تشهد سنوات أصعب من الـ12 اللي فاتوا»

أهل مصر
عمرو أديب
عمرو أديب

توجه الإعلامي عمرو أديب، بالتهنئة للشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة 71، منوهًا أن الـ12 عامًا الأخيرة، تعد الأصعب خلال الـ71 سنة الماضية.

عيد الشرطة الـ71

وخلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، قال أديب: «لم تشهد الشرطة المصرية سنين أصعب من الـ12 سنة اللي فاتوا، وأكاد أزعم إن مفيش جهاز شرطة في العالم – باستثناء اثنين أو ثلاثة - تعرض للمحنة التي تعرض لها جهاز الشرطة المصرية».

وأضاف أديب أن جهاز الشرطة عانى من مشكلة كبيرة داخلية وخارجية، لكنه استطاع العودة إلى قوته ووجوده على مدار السنوات الماضية.

واستطرد: «يا جماعة الشرطة احساس مش أفراد، مش قضية إن تحت البيت يكون في ضابط بوليس، لكن الاحساس بالأمان، وعندما تسأل الناس سؤلا هل تشعر بالأمن والأمان في الشارع المصري، الإجابة نعم بدون تفكير».

ونوه أديب إلى أن بعض السنوات الماضية، شهدت عدم قدرة المواطنين على النزول من المنازل، مؤكدًا وجود تطور كبير في أداء أفراد الشرطة سواء؛ جنديًا أو ضابطًا أو ضابطة.

وشهدت احتفالية الشرطة المصرية فيلما تسجيليا قصيرا بعنوان "تاريخ الشرطة المصرية"، وظهر فيه الفنان أحمد بدير وهو يروي أمجاد الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع المؤاتمرات بأكاديمية الشرطة لحضور احتفال عيد الشرطة الـ71، اليوم الإثنين.

بدأت فعاليات احتفالية عيد الشرطة بعزف السلام الوطني لمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

ووضع الرئيس السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة.

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة في مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

السيسي يحتفل بعيد الشرطة

تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952، وسط مشاركة شعبية كبيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً