اعلان

خبيرة أبراج: كهربا سيحقق مكاسب مالية.. وعقد احتراف لـ أحمد زيزو

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

توقعت عبير فؤاد، خبيرة الفلك والأبراج، للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى محمود عبد المنعم كهربا، بأنه سوف يحقق مكاسب مالية كبيرة فى النصف الأول من عام 2023، مشيرة إلى أن كهربا لديه دفع مالي فى النصف الثانى من العام الحالى، رغم تألقة وحظه الكبيرة خلال الفترة الحالية.

توتر شديد

وقالت خبيرة الأبراج، خلال لقائها مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج 'مصر جديدة '، المذاع على قناة 'etc'، مساء أمس الثلاثاء، إنها تري رقم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى محمود عبد المنعم كهربا، أن لديه توتر شديد وفاقد للاتزان ولكنة يمتلك حظا كبيرا هذا العام، وأتوقع أزمات مالية كبيرة له فى النصف الأول من العام الحالى 2023.

وأضافت: 'محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عنده تركيز كويس ولكنه من أول شهر مايو سيضيع هذا التركيز'، متابعة ' محمد شريف لديه إحباط شديد وسوف يخرج من هذا الإحباط مع خروجه من برج الدلو قريباً وسيكون أفضل وأنصحة بعدم المغامرة هذا العام 2023'.

عقد احتراف

وتابعت عبير فؤاد، خبيرة الفلك والأبراج: 'أتوقع سفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو للاحتراف خلال 2023، خاصة وأن زيزو سوف يأتى له عقد احتراف خارجي وله حظ ولو فعل هذا العقد سوف ينجح رغم أن لديه غضب خلال الفترة الحالية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من مازيمبي