اعلان
اعلان

«التموين» تكشف حقيقة حذف الأبناء المتزوجين من البطاقات

 بطاقات التموين
بطاقات التموين

كشف الدكتور عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأنحذف الأبناء المتزوجين من البطاقات التموينية.

حقيقة حذف الأبناء المتزوجين من بطاقات التموين

وخلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج 'خط أحمر' عبر فضائية 'الحدث اليوم'، اليوم الجمعة، قال خليل إن هذه الأخبار لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أنه لا زيادة في أسعار السلع بالتموين أيضًا.

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين إلى أن الدولة المصرية حريصة على توفير السلع ووجود سعر عادل لها، إضافة إلى دعم المواطن المصري.

25 مليار جنيه فارق الدعم

ولفت رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين، إلى أن الدولة تحملت 25 مليار جنيه فارق الدعم هذا العام نتيجة الأزمة الاقتصادية الحالية، دون تحميل المواطن أي شيء.

وفي وقت سابق قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن التطبيق التجريبي للمنظومة بدأ خلال الأيام الماضية، وجار التأكد من سلامة أطراف المنظومة، كاشفا أن سعر الرغيف غير المدعم لن يتجاوز الجنيه.

موعد طرح كارت الخبز لغير حاملي بطاقات التموين

وأشار «عشماوي» إلى أن التطبيق الرسمي لمنظومة صرف الخبز غير المدعم للمواطنين الذين لا يحملون بطاقات تموينية، من المرجح أن يبدأ تطبيقها بشكل رسمي مطلع مارس المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل