اعلان

ميدو: ريال مدريد كسب الأهلي 4 على الواقف

مباراة الأهلي وريال مدريد
مباراة الأهلي وريال مدريد

علق الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، على مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت بفوز ريال مدريد على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي وريال مدريد

وقال 'ميدو'؛ خلال تصريحات صحفية، مساء أمس الأربعاء، إن العديد من لاعبي الأهلي ظهر عليهم الخوف أثناء اللعب أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أنه كان على لاعبي الأهلي اللعب بدون خوف أو حذر لأن النتيجة متوقعة عالميا.

وأضاف الإعلامي، إن اللاعبين نفذوا خطة كولر بشكل جيد، إلا أن التحولات والهجوم العكسي كانت بشكل غير جيد؛ الأمر الذي يظهر قدرة اللاعب وتمكنه من الكرة؛ رغم الفارق الكبير بين لاعبي الفريقين.

ريال مدريد والأهلي

افتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

علي معلول وبدأ اللقاء بدقيقة حداد على أرواح ضحايا زلزال دولتي سوريا وتركيا.

وفي الدقيقة 3 هدد ريال مدريد مرمى الأهلي لكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.

ثم سيطر الأهلي على الكرة، عن طريق تبادل الكرة في وسط الملعب

وفي الدقيقة 9، تمريرة من فينسيوس من على حدود منطقة الجزاء باتجاه رودريجو لكنها قطعها الدفاع بواسطة محمود متولي بنجاح.

وشهدت الدقيقة 16 فينسيوس الذي مرر كرة إلى رودريجو ليسدد كرة بالقدم اليسرى لكنها ارتطمت بمحمود متولي لتخرج إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24. هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمد شريف يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن

وفي الدقيقة 27، هدد محمد عبد المنعم مرمى ريال مدريد برأسية رائعة لكنها تعلو القائم.

وفي الدقيقة 33، أهدر حسين الشحات فرصة محققة للتسجيل بتسديدة قوية في الزاوية القريبة من الحارس، لكن تصدى لها لونين حارس ريال مدريد.

في الشوط الثاني، تفاجىء الأهلي بتلقيه هدف ثان، قبل أن تبدأ سلسلة من الهجمات والسيطرة للأهلي، نتج عنها تسجيل هدف، وكان التعادل قريب لولا تألق حارس ريال مدريد.

في الدقيقة 86، أهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء لريال مدريد، تصدى لها محمد الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً