اعلان

والد فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها: بيتي انهار.. وزوجتي ماتستاهلش كل ده

والد فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها
والد فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها
كتب : أهل مصر

كشف والد فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها بمساعدة صديقها في بورسعيد، كواليس الحياة الأسرية داخل منزله، مشيرا إلى أن ارتبط بزوجته وهي ابنة خاله عبر زواج تقليدي نتج عنه 3 أبناء منهم المتهمة، حيث يعمل تاجرا يخرج في الصباح ويعود متأخرًا بشكل يومي.

والد فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها

وأضاف والد فتاة بورسعيد المتهمة، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء، أن حالة من التفرق ضربت الأسرة بعد رحيل الزوجة، مشيرا إلى أن زوجته لم تكن تستحق ما حدث معها، إضافة إلى ما نالته من إساءات عبر السوشيال ميديا دون وعي وإدراك بالقصة.

خطيب فتاة بورسعيد المتهمة بقتل والدتها

وقال محمد القطان، خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد، اليوم السبت، إنه ليس 'شامتًا' في المتهمة عقب قرار إحالة أوراقها إلى فضيلة المفتي، مضيفًا أنه كان يتمنى صدور قرار بسجنها مدى الحياة لتظل نادمة طوال عمرها على ما فعلته في حق والدها ووالدتها وأشقائها وأنا شخصيًا.

وأكد خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد، أنه يثق في قضاء مصر العادل في القصاص من 'حسين' المتهم الثاني في القضية، ونجاح جهود المحامين في إثبات عمره الحقيقي لكي يُحاكم أمام محكمة الجنايات أسوة بـ'نورهان' وليس محكمة جنايات الأحداث، خاصة وأنه المتهم الرئيسي منفذ الجريمة في القضية.

وأشار إلى أن محاكمة 'حسين' أمام محكمة الأحداث يعني إيداعه إحدى دور الرعاية، وبالتالي عقب خروجه سيمثل خطرًا عليه شخصيًا وعلى أبناء المجني عليها السيدة 'داليا الحوشي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً