اعلان

ميدو: «في مدربين بتسهر في الفنادق قبل الماتشات وده بيأثر عليها»

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أنه على مسافة واحدة كإعلامي من جميع الأندية، متابعًا: 'أنا بتكلم كورة، وهفضل أتكلم كورة لمصلحة الكرة المصرية'.

وقال 'ميدو'، في برنامج 'الريمونتادا'، المذاع على قناة 'المحور': 'أنا مش مسخر البرنامج لمصلحة الإسماعيلي أنا بتكلم لمصلحة الكرة المصرية، احنا على مسافة واحدة من كل الأندية ولو مفيش برنامج هتكلم في السوشيال ميديا عندي ومفيش حاجة بتعطلني'.

وأضاف: 'في مدربين بتسهر في الفنادق قبل الماتشات وده بيأثر عليها، لكن احنا بنعمل شغلنا الصبح ونتكلم لمصلحة الكرة المصرية بليل'.

أزمة مباراة الهلال والأهلي في أفريقيا

وعن إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، عدم حضور الجماهير في مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أوضح أن 'كاف' رفض تماماً فكرة إقامة مباراة الأهلي بحضور جماهيري، خوفًا من تكرار ما حدث في مباراة الفريقين فبراير 2020.

وأشار إلى أن الأهلي رفض تماماً تصعيد هذه الأزمة حفاظاً على علاقاته مع الهلال، مؤكداً أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أكد وقتها أنه لا يريد تقديم شكوى رسمية ضد الهلال حفاظاً على العلاقات مع الهلال.

وأكد أن الكاف رفض حضور الجماهير في ملعب الجوهرة الزرقاء بسبب المعايير، موضحاً أن أحداث الشغب التي حدثت في مباراة 2020 ساهمت في تأكيد هذا القرار وتجنب حضور الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة