اعلان

عمرو أديب تعليقا على الحكم بسجن سعد لمجرد لاتهامه باغتصاب فرنسية: دي حاجة مفيهاش غصب

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على حكم محكمة الجنايات في باريس، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب فتاة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية خلال أكتوبر 2016.

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه 'الحكاية' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر: 'في الشرق وفي الغرب وفي كل مكان، كلمة لا تعني لا، وقولت هذا الكلام 100 مرة'.

وأضاف عمرو أديب: 'إقامة علاقة مع امرأة على غير رغبتها سلوك مرفوض في جميع أنحاء العالم ده النظام العالمي الجديد وتقريبا القديم أيضا، بالنسبة لغالبية العالم كلمة لا تعني لا'.

وتابع: 'المفروض الحياة تبقى كده، دي حاجة مفيهاش غصب، حتى لو الست غيرت رأيها في آخر لحظة، وقالت إنت عنيف أو أنا خوفت، أو أنا فجأة عيانة وأشعر بدوخة أو مش في وعيي'.

الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات

وجاء الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات بعدما وصلت لدى المحكمة ولجنة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، قناعة بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، حسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

وأضافت، أن المحكمة أدانت لمجرد بالسجن 6 سنوات، مشيرة إلى أن أمامه 10 أيام لاستئناف الحكم.

وكانت رئيسة المحكمة منحت لمجرد، آخر فرصة لإلقاء كلمته، قبل أن تعلق الجلسة لعدة ساعات للتداول في القرار النهائي، وأكد لمجرد، في آخر كلمة له أمام المحكمة، أنه 'ما يزال مصرا على أنه لم يغتصب لورا'، موجها شكره للقاضية على الاستماع له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً