اعلان

عمرو أديب للمشككين في جودة الفراخ المجمدة: الضرورات تبيح المجمدات.. إيه العنصرية الدجاجية دي؟!

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

نفى الإعلامي عمرو أديب، الشائعات المنتشرة حول سرعة نزول الدواجن المجمدة للأسواق والتشكيك في جودتها، موضحا أن الأزمة من فترة والدولة تعاقدت عليها منذ 15 يوميًا.

وقال عمرو أديب، خلال تقديم برنامج 'الحكاية'، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن: 'البعض يقولك انتو لحقتوا جبتوها الفراخ المستوردة .. طيب زعلان ليه أنت عاوز تاكل ولا عاوز تطلع عينا .. يقولك بسرعة كده.. أيوة بسرعة كده مركب جاية ونزلت في مصر، والدولة متعاقدة عليها من 15 يوميًا'.

وأضاف عمرو أديب، أن الدولة لديها أزمة كبيرة في سوق الدواجن ونقص المعروض، والفراخ المستوردة تدخل مصر باستمرار، والشركات تستخدمها في منتجات مثل 'كفتة الفراخ'، المواطن لن يعرف الفرق بين الفراخ المصرية والبرازيلية، والفرخة مش هتقولك أنا قريبة نيمار.

ارتفاع أسعار الدواجن

وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن الدولة اتجهت إلى استيراد الفراخ المجمدة لحل الأزمة، بعد استمرار ارتفاع أسعار الدواجن في مصر.

وأكد 'أديب'، أن صناعة الدواجن تمرض ولا تموت، والجميع سوف يعود العمل مرة أخرى، مع الوقت، وتساءل: 'هل الفرخة المصرية العظيمة بترقص أحسن من البرازيلية'.

وأوضح أن شهر رمضان الكريم اقترب، وفي هذه الشهر الكريم يحب المصريين الأكل، خاصة اللحوم والفراخ، قائلا: 'إيه المانع أن الناس تأكل فراخ كويسة حلوة وجميلة'.

وتابع: 'الضرورات تبيح المجمدات.. وشراء الفراخ المجمدة يساهم في خفض الأسعار، ومثلها مثل الفراخ المصرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)