اعلان

بنك الطعام: نستهدف الوصول إلى تبرعات بقيمة مليار جنيه في 2023 (فيديو)

محسن سرحان الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام
محسن سرحان الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام
كتب : أهل مصر

أكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام المصري، أن ارتفاع أسعار الغذاء أزمة دولية وهو تحد كبير للمؤسسة هذا العام، موضحا: 'وظيفتنا تحويل أموال الزكاة إلى خدمات للفئات الأكثر احتياجا للدعم'.

وقال الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام المصري، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج 'يحدث في مصر' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'الكثير من الشركات المصرية والأجنبية لم تفكر في قطع التبرع من أجل الخير'، مشيرا إلى أن المؤسسة غير هادفة للدعم وتسعى إلى تغيير حياة أكبر عدد من المستحقين للدعم.

الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام المصري: سعداء لأننا جزء من التحالف الوطني التنموي

وأضاف محسن سرحان: 'هناك نحو 120 ألف أسرة تحتاج للمساعدة، والبنك يسعى إلى دعمهم ونحن سعداء لأننا جزء من التحالف الوطني التنموي'، لافتا: 'في شهر رمضان ننظم العديد من موائد الرحمن في جميع محافظات الجمهورية'.

وتابع الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام: 'نحن محظوظين لأننا قمنا بتخزين السلع الغذائية قبل الأزمة الحالية مما ساعدنا على توفير كرتونة رمضان'، مضيفا: 'نحن نحترم كبار الموردين وعلاقتنا معهم تمتد إلى 17 عاما'.

وأوضح محسن سرحان: 'نستهدف الوصول إلى تبرعات بقيمة مليار جنيه في 2023.. ورغم الأزمة الحالية الطاحنة إلا أن الخير لا يزال موجودا بين المصريين'، موضحا: 'نحن نعتمد على قاعدة الحديث 'أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل'.

ولفت محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لـ بنك الطعام المصري: 'في شمال سيناء ننفذ العديد من المبادرات وسنذهب قريبا إلى الوادي الجديد'، مشيرا: 'لا أحصل على أي مليم من تبرعات البنك وراتبي صفر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي