اعلان

تامر عبد المنعم: محمد رمضان دخل الفن بدراعه وكافح زي عادل إمام

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

قال الممثل تامر عبد المنعم إن النجم أحمد زكي يعتبر أعظم مشخصاتي في تاريخ مصر، ولديه قدر كبير من العبقرية، وكان يتقمص الشخصية بعد العمل في حياته، ومثالا على ذلك مسلسل السادات، وكان لديه توحد الشخصيات، وفي مرة جاء ناديته باسمه، لكنه طلب مني مناداته بـ السادات.

وأضاف 'عبدالمنعم' في لقائه ببرنامج 'سبوت لايت' المذاع على قناة 'صدى البلد، أن الفنان أحمد زكي كان متواضعًا وجدع وكريم، ولا يوجد ممثل لا يستطيع التقليد.

وحول ما تردد بوصفه بأن محمد رمضان يشبه عادل إمام، فأوضح عبدالمنعم: 'أنا لم أقل أن محمد رمضان زيه زي عادل إمام، ولكني قارنت مشوار رمضان بمشوار الأستاذ عادل إمام، وكل منهما بدأ مشواره من تحت بدون أدنى مساعدة وصل بدراعه، محمد رمضان دخل الفن بدراعه ومش معاه مخلوق، ومشواره فيه كفاح مثل عادل إمام'.

تواصل عمرو دياب مع الأجيال

وبشأن عمرو دياب، أكد أن أغاني الهضبة عمرو دياب سبب في ارتباط وحب الشباب، مضيفًا: 'عمرو عرف يتواصل مع كل الأجيال، وهذه ظاهرة تدرس مع عمرو دياب وعادل إمام فقط، ومليش في السوشيال ميديا'.

وأوضح أنه من عشاق عمرو دياب، وهو نموذج يُدرس لمن في مكانه فوق الـ30 سنة لا يتحرك من مكانه.

وبشأن عمرو دياب، نوه تامر عبد المنعم أنه من محبي وعاشقي عمرو دياب، وهو نموذج يُدرس لمن في مكانه فوق الـ30 سنة لا يتحرك من مكانه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً