اعلان

الرئيس السيسي لإحدى طالبات الشرطة: حلمك إيه؟.. والأخيرة ترد (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة لطالبات أكاديمية الشرطة، قال فيها: «هنا في الكلية بنعلم، وكمان بنتلقى وبنسمع منكم رأيكم، من أجل تطوير نظام الأكاديمية».

وخلال زيارته التفقدية لمقر أكاديمية الشرطة، سأل الرئيس السيسي إحدى الطالبات، قائلًا لها: «حلمك إيه؟»، وردت عليه: «حلمي كان وجودي في الأكاديمية، وبدأته، وحلمي إني أطور من نفسي، وبحمد ربنا كل يوم إنّي في المكان العظيم ده».

وواصل الرئيس السيسي حديثه للطالبات، قائلًا: «اوعوا تبطلوا كلام، بس كلام يبقى موزون أوي، هيتوزن إزاي؟ بالمعرفة والقراءة والحقائق وموضوعية وأساس ممكن الناس تسمعك وتقدر اللي أنت بتطرحه».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تبادل اليوم الأربعاء، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي- في برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية- عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها