اعلان

خبيرة سياحية: تسهيلات الحصول على التأشيرة ستحقق حلم 30 مليون سائح

مصر للطيران
مصر للطيران

قالت الدكتورة راندا العدوي الخبيرة السياحية، إن القرارات الأخيرة التي تتضمن تسهيلات جديدة لزيادة تدفق السائحين إلى مصر، والتي ستحقق حلم 30 مليون سائح وتحقق طفرات خاصة لـ 25% إلى 30% وهي النسبة المتوقعة والمرسومة وفقًا لمخطط القطاع السياحي.

وأضاف «العدوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن التسهيلات الأخيرة أداة مهمة تتواكب مع العصر الجديد ليشمل التطور التكنولوجي، مؤكدًا أن التسهيلات جاءت نتيجة جهود الدولة خاصة وزارة الخارجية والجهات الأخرى لكي تخرج القرارات بهذا الشكل والمضمون الذي يحقق الأهداف المرجوة.

توسيع حركة الطيران

وأكد على ضرورة التوسع في الطاقة الفندقية والبنية التحتية خاصة في صعيد مصر لكي يتم استيعاب الحركة السياحية الكبيرة الوافدة، إضافة لاتساع حركة الطيران، لافتة إلى أن هناك جهودًا كبيرة جدًا قد تمت بالفعل في هذه النقاط، غير أن القطاع السياحي يطمح في المزيد.

يذكر أن وزير السياحة والآثار عقد أمس الإثنين، مؤتمرًا للإعلان عن مجموعة من التسهيلات والتيسيرات الجديدة التي تتيح تسهيلات كبيرة للحصول على التأشيرة السياحية، كما استعرض الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر على مداها القصير والمتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي