اعلان

وزارة الرياضة: مرتضى منصور مستمر في رئاسة الزمالك لحين صدور حكم قضائي

سجن مرتضى منصور
سجن مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لايزال مستمرا في منصبه إلى حين صدور حكم قضائي بعزله عن منصبه بسبب العقوبة الصادرة ضده.

وقال 'الشاذلي'، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين، أن وزارة الرياضة لا تتعجل في حسم موقف مرتضي منصور خوفا من الاصطدام مع أي حكم أو قرار قضائي، مؤكدا أنا مرتضى منصور مستمر في منصبه إلى الوقت الحالي كرئيس لنادي الزمالك حتى يتم صدور حكم قضائي.

وزارة الرياضة تُعلن حل أزمة الـ«VAR» بالدوري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بقيادة أشرف صبحي، التوصل لاتفاق نهائي وتام مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة؛ لاتخاذ اللازم نحو إنهاء مشكلة تقنية الـ«VAR» بالدوري المصري، بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والنائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، والمهندس عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحضور لفيف من قيادات اتحاد الكرة والرابطة والشركة المتحدة، بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

كما تناول الاجتماع، مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم المصرية، خاصة ما يتعلق منها بحقوق البث والرعاية، وكذلك استحداث طرق وفقًا للوائح المنظمة تختص بتوفير حد أدنى لرعاية الأندية خاصة الجماهيرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً