اعلان

المنشدة الصغيرة هدى الفقي: النقشبندي وطه الفشني مثلي الأعلى

المنشدة الصغيرة هدى الفقي
المنشدة الصغيرة هدى الفقي

قالت المنشدة هدى الفقي البالغة من العمر 12 عامً، إنها تدرس في المرحلة الإعدادية بالأزهر، وتحرص على المشاركة في الإذاعة المدرسية منذ أن كانت في الصف الثاني الابتدائي.

وأضافت 'الفقي'، في حوارها ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم السبت، أنه عندما كانت في الصف السادس الابتدائي صورتها مُدرستها وشاركت مقطع فيديو خاص بها على جروب المعاهد الأزهري دون علمها، وفوجئت بردود الفعل الرائعة.

حفظ التواشيح

وتابعت: 'تطورات كتير وبابا عملي صفحة واكتشف الموهبة وبعد كده اتدربت'، مشيرةً إلى أنها ورثت الصوت الجميل من والدتها وجدتها لأبيها.وتابعت: 'أنا حديثة التخرج من مدرسة الإنشاد الديني، استفدت كثيرًا، فقد حفظت التوشيح وعرفت تراث بلدي وتعلمت المقامات الموسيقية، تطورت بشكل قوي بعد التخرج من مدرسة الإنشاد، فلم أكن أحفظ التواشيح ولم أكن أعلم شيئا عن المقامات الموسيقية، علمت أخطائي وصححتها في المدرسة'.

وأكدت، أن كل زميلاتها يدعمها وهي تحبهم جدا، كما أن أسرتها تحبها جدا، موجهة الشكر لوالدها ووالدتها التي تحفظها الكثير من الأناشيد وتحاول ان تجعلها تطور من نفسها وتكون أفضل، لافتةً إلى أنها تحب ياسمين الخيام ونصر الدين طوبار والنقشبندي وطه الفشني، وتعتبر النقشبندي وطه الفشني مثلها الأعلى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات