اعلان

الرئيس السيسي: نرجو الله أن يهدي الإنسانية الرشد والتعقل ويلهمها الصواب

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن طريق العمل الدؤوب والكفاح المتواصل، والصبر الواثق، والإيمان المطمئن، هو السبيل الحتمي، لمن ابتغى السداد والنجاح، وهو الطريق الذي نهتدي به ونمضي عليه بثقة في الله 'عز وجل'، وفي قدرات شعبنا العظيم وإمكاناته، وفي إيمان هذا الشعب بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا، وأنه 'لا جزاء للإحسان سوى الإحسان'.

 

أضاف الرئيس السيسي، في كلمته خلال احتفالية مصر بليلة القدر، المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الثلاثاء، أنه في هذه الأيام المباركة، ندعو الله أن يشمل مصر والأمتين العربية والإسلامية، والإنسانية كلها، بعنايته ورحمته'.

 

وأكمل: 'نرجوه سبحانه وتعالى، أن يهدي الإنسانية للرشد والتعقل، في جميع أمورها، وأن يلهمنا جميعًا، الصواب والسداد، ويحيطنا بنفحات من حكمته ونوره، لتعيننا على بذل المزيد من الجهد والعمل، بما يرضيه، ويحقق آمال شعوبنا في المستقبل الأفضل.. أشكركم، وكل عام وأنتم بخير، ومصر والعالم الإسلامي في أمن وسلام'.

احتفالية مصر بليلة القدر

تقدم فضيلة الإمام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري، والامة العربية والاسلامية  بخالص التهاني واطيب الاماني واصدق الدعوات بأن يعيد الله علينا في هذا الشهر الكريم باليمن والخير والبركات.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفال مصر بليلة القدر، والذي تنظمه وزارة الأوقاف بقاعة المنارة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء والسياسيين والإعلاميين وكبار رجال الدولة.

بحضور أعضاء بهيئة كبار العلماء ومجمع البحوث الإسلامية، وقيادات جامعة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً