اعلان

الفائز بالمسابقة الهاشمية لحفظ القرآن: أحفظ بالقراءات السبع وكنت الممثل الوحيد لمصر

الشيخ نادي سعد جابر طالب من ذوي البصيرة يحصد المركز الأول بالمسابقة الهاشمية لحفظ القرآن بالأردن
الشيخ نادي سعد جابر طالب من ذوي البصيرة يحصد المركز الأول بالمسابقة الهاشمية لحفظ القرآن بالأردن

قال الشيخ نادي سعد جابر طالب من ذوي البصيرة يحصد المركز الأول بالمسابقة الهاشمية لحفظ القرآن بالأردن بعد منافسة كبيرة ضمت مشاركين من 45 دولة مختلفة، إنه جرى ترشيحه للمشاركة في المسابقة من قبل وزارة الأوقاف في رجب الماضي، ليبدأ الاستعدادات فورًا، وراجع حفظ القرآن الكريم بالقراءات السبع.

وأضاف 'جابر' خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم الإثنين، أنه سبق لي أن حصلت على المركز الثاني في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية ودبي الدولية للقرآن الكريم، وبالتالي كنت طموًحا في الحصول على المركز الأول، وبخاصة أن مصر يمثلها متسابق واحد فقط.

تكريم السيسي

وأوضح أنه في العام الماضي حصلت على المركز الأول في مسابقة وزارة الأوقاف المصرية وكرمني الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمسابقة الهاشمية كانت تختلف عن أي مسابقة من حيث توزيع الدرجة، كان هناك 60 درجة للحفظ و10 درجات بأكملها للوقف والابتداء، وهذا الرقم مخيفًا.

وأشار إلى أنه ليس هناك محكما واحدا من دولة واحدة بل قرابة 6 محكمين من دول مختلفة، فلا يعلم المتسابق ما الذي سيحسب له وما الذي لا يحسب له، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للمصريين المقيمين بدولة الأردن، فقد كانوا عاملا أساسيا في إزالة الرهبة من قلبي، وتمكنت من خلالهم في إمامة المصلين أثناء وجودي في أحد المساجد بالمملكة الأردنية الهاشمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً