اعلان

عمرو أديب عن تقدم المارد الأحمر أمام الوداد: قررت أرفد كل الأهلاوية اللي معايا في الاستوديو

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تقدم النادي الأهلي بهدف دون رد خلال الشوط الأول من مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي، المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن فعاليات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال برنامجه عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، مساء الأحد، قال إنه رغم الفاعلية القليلة الأهلي يتقدم في الوقت الذهبي من الشوط الأول، مؤكدًا: لولا مصطفى شوبير لكان الأهلي في موقف صعب، الحارس الشاب أخرج كرة شبه مستحيلة.

وأكد أديب: ليس بالسيطرة فقط تفوز الفرق، وقلبي لا يحدثني خيرًا في الشوط الثاني حال استمرار قلة الفاعلية من النادي الأهلي على مرمى الوداد.

وواصل أديب: حسين الشحات يلعب في منطقة الـ18 كما يريد وقادر على صناعة الفرق، وخلال الثواني الأخيرة من الشوط الأول استطاع صناعة الفرق من خلال عرضية متقنة على رأس بيرسي تاو.

واختتم أديب: 'قررت أرفد كل الأهلاوية اللي معايا في الاستوديو، في البطولات يسهل اكتشاف أصحاب الميول الأهلاوية من خلال الفرص الضائعة، وسأتعامل معهم'.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

وانتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن فعاليات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة