ads
ads

صاحب مقهى أسفل عقار الإسكندرية المنهار يبكي على الهواء: أنا مرعوب (فيديو)

عقار الإسكندرية المنهار
عقار الإسكندرية المنهار

علق محمد السيد صاحب المقهى المتواجد في عقار سيدي بشر بالسكندرية الذي إنهار اليوم، على انهيار العقار، قائلا: 'صحيت على بكاء شديد من أبنائي بعد انهيار العقار'.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'سيد علي' في برنامج 'حضرة المواطن' المذاع على قناة 'الحدث اليوم' تابع السيد: 'في ناس طماعة بتضيع أي شيء جيد يتم تنفيذه في الدولة المصرية '.

عقار الإسكندرية المنهار

وأكمل السيد: 'أنا عايش على القيمة الإيجارية التي أحصل عليها من المقهى الذي إنهار بشكل كامل، قدر الله وماشاء فعل '.

وواصل السيد: 'الحي أكد أن العقارعرضة للانهيار، الإيجار اللي كان بيجيلي راح'.

ودخل السيد في نوبة بكاء على الهواء، قائلا: 'أنا مش قادر أنزل من بيتي ومرعوب .. الله المستعان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"