اعلان

لميس الحديدي عن «حج الميتافيرس»: الإخوان قرروا يعيدوا عليا.. ولقيت نفسي تريند يوم 30 يونيو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على ما أسمته 'هوجة حج الميتافيرس'، قائلة: 'بقالي ثلاثة أيام تريند وأنا مش بحب في العادة أبقى تريند لأن التريندات الأيام دي إما مصنوعة أو هايفة صحيح عاوزة أققدم محتوى ذو تأثير لكن مش بحب التريند أوي'.

وخلال برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون'، تابعت الحديدي: ' في الحلقة التي قدمتها أكدت في بداية نقاشي أن الإسلام هو التسليم ولكن علينا أن نعمل العقل كي نرد على تساؤلات الشباب لأن الشباب يفكر بطريقة مختلفة عن جيلنا تماما، وما طرحته هذا ليس رأيي كنت عارفة وقتها وعارفة أسلوب إقتطاع الأجزاء بالضبط ولأني كنت عارفة أن هيحصل قلت للضيف قبل طرح السؤال كنت عارفة والله حاسة'.

حج الميتافيرس

وواصلت الحديدي: 'أنا بستخدم مفردات بسيطة جدا تتماشى مع ألفاظ الشباب عشان نبسط ويفهموا وقلت قبل طرح السؤال عشان ماتقولوش لميس تدعي للحج عبر'الميتا فيرس' وكنا نبحث عن إجابات المتخصصين وكانت ردود الدكتور رسلان بهدوء وبساطة وممهورة بالبرهان'.

وأكملت الحديدي: 'هل ده سؤال شائك؟ الإجابة فيه أسئلة خارج المنهج كتير وأقسى من ذلك بكثير وتطوف في عقول الشباب ولابد من مواجهتها'.

واصلت: 'بعد أسبوع كامل منذ الحلقة المذاعة بتاريخ 24 يونيو قرر الإخوان يوم 30 يونيو بمناسبة عشر سنوات على ذكرى 30 يونيو أنهم يعيدوا عليا وهي نفس الفكرة اللي شغالين عليها على مدار عقد كامل وبدون تطوير في الآداء وهي ألية إجتزاء الفيديو بنفس الطريقة إجتزاء مصحوب بعبارة.. ماتعليقك؟.. ده إحنا نرجمها وتنهال الشتائم والتكفير وتستحق الرجم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة