اعلان

وزير الرياضة: ما حققه المنتخب الأولمبي بالتأهل لأولمبياد باريس 2024 يستحق الفرحة

وزير الرياضة في زيارة سابقة للمنتخب الأولمبي
وزير الرياضة في زيارة سابقة للمنتخب الأولمبي
كتب : أهل مصر

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن ما حققه منتخب مصر الأولمبي بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، ونهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، يستحق الفرحة.

تأهله منتخب مصر إلى أولمبياد باريس

وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الكرة بحكم أنها مزاج عام، أحيانًا تدفع الجماهير لفقدان الثقة فيها، وهو ما حدث بالفعل في مباريات المنتخب الأولمبي في البداية.

وأوضح وزير الرياضة، أن «المنتخب الأولمبي يمثل مستقبل الكرة المصرية، والتخطيط والتطوير لتفوق الكرة بمصر مستقبلًا أمر واجب علينا جميعًا ونعمل على ذلك بالفعل، كما قررنا توفير فترات معايشة في أندية أوروبا لبعض النجوم بالتنسيق مع اتحاد الكرة».

واختتم تصريحاته «نتمنى فوز المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا، لكن إذا لم يحدث فقد حققنا هدف الوصول إلى الأولمبياد، وأسعار لاعبي الكرة أكبر بكثير مما يستحقه اللاعبون في مصر».

وزير الرياضة يهنئ المنتخب لتأهله إلى أولمبياد باريس

ثمّن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال تواصله مع بعثة المنتخب، الفوز الذي حققه المنتخب الأوليمبي لكرة القدم علي المنتخب الغيني، بهدف مقابل لا شيء للاعب محمد شحاته، وذلك في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة لأوليمبياد باريس.

وقال الدكتور أشرف صبحي موجهًا رسالته للاعبي وجهاز المنتخب: 'يسعدني أن أنقل لكم تهنئة القيادة السياسية، التي طالما تعتبر الرياضة والرياضيين أمنًا قوميًا، وتدعم دائمًا الرياضة المصرية في مختلف المحافل والأصعدة، كما يسرني أن أنقل لكم تهنئ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار