اعلان

أحمد موسى: اللي بيحصل مع رئيس الوزراء «عيب».. مينفعش كده

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ومستجدات تخفيف الأحمال ومواعيد قطع الكهرباء في المحافظات، وفق جداول نشرها مجلس الوزراء اليوم.

وخلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أشار إلى أن تخيف أحمال الكهرباء مستمر حتى منتصف سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن المحافظات هي المسؤولة عن الإعلان عن جداول تخفيف الأحمال بكل منطقة في المحافظة، مؤكدا أن قطع الكهرباء سيكون بواقع مرة واحدة فقط في اليوم.

ولفت موسى إلى أن موقع المحافظة الرسمي سيعلن مناطق وتفاصيل قطع الكهرباء، معلقا: اليوم قد يكون بداية تجربة تخفيف قطع الكهرباء؛ لمعرفة الاستهلاك والإمكانيات والوصول إلى صفر تخفيف أحمال.

الهجوم على رئيس الوزراء

وتابع موسى: « شحنات المازوت وصلت وهناك شحنات إضافية مقبلة، لدعم محطات الكهرباء، وسيأتي يوم يعلن في رئيس الحكومة أن أزمة قطع الكهرباء انتهت، وكلما انخفضت درجات الحرارة سيكون الوضع أفضل».

وأكمل موسى قائلا: هناك تنسيق مستمر بين وزارتي الكهرباء والطاقة وإدارة الأزمات في مجلس الوزراء، مشددا على أن هناك 3 محافظات لن تشهد تخفيف أحمال الكهرباء.

وبشأن الهجوم على رئيس الوزراء، علق موسى قائلا: الدكتور مصطفى مدبولي أنه لا يحتاج لتنظير من الغير عليه، موجها بإمكانية انتقاده بطريقة جيدة ومحترمة؛ لأنه أدار مرحلة من أصعب الأوقات (كورونا- إصلاح اقتصادي – مشكلة دولار)، فهو يفصح عن التحديات والمسؤوليات التي تواجه الدولة، مينفعش كده مش معنى أنه شغال في العمل العام يبقى في استباحة.

واختتم: «رئيس الوزراء لا يرضى بوجود أزمة أو مشكلة لدى المواطن، هناك مواطنين يجلسون في التكييف ولا يشعرون بالأزمة على الأرض، علينا تقدير واحترام المسؤولين، لا تستطيعوا تقربوا من أماكن أخرى في الدولة، اللي يسوى واللي ميسواش يهين هنا وهنا.. كفاية الإعلام المعادي للدولة عيب احترموا الناس والدكتور مدبولي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً