اعلان

الرئيس السيسي لـ المصريين: اجعلوا الانتخابات الرئاسية بداية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية

المصريين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حديثه للمصريين: لقد واجهت معكم وبكم كل التضحيات والأزمات والتحديات، ونحن بصدد استحقاق انتخابي فإنني كما تعاهدت معكم منذ سنوات عشر مضت لا أبادر الا باستدعاء المصريين الذين ادعوهم بدعوة صادقة أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية تشهد تعددية وتنوعا واختلاف دون تجاوز أو تجريح.

أعلن الرئيس السيسي ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024 قائلا: 'نجدد العهد معًا للعمل من أجل بناء الوطن، لتحقيق حياة كريمة للشعب المصري'.

وتابع الرئيس السيسي:'يقيني في أمتنا أنها لا تخاف ولا تسقط ولا تنكسر، وأقول لكم بلسان صدق كما عاهدتكم، لم أكن أملك سوى إيماني بالله والعمل بالإخلاص، وواجهت معكم بكل تحديات وأزمات، وعبرنا معا جسور اليوم'.

وواصل الرئيس السيسي: 'أدعوا المصريين أن تكون الانتخابات بداية سياسية حقيقية دون تجاوز أو تجريح، وقررت ألبي نداء الشعب وأعلن ترشحي لـ الانتخابات الرئاسية 2024 لاستكمال الحلم'.

وتستمر مكاتب الشهر العقاري المحددة بقرار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 7 لسنة 2023 على مستوى الجمهورية في استقبال التأييدات من المواطنين راغبي الترشح على منصب رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم