اعلان

وزيرة الهجرة: مفاجآت سنعلنها للمصريين في الخارج قريباً

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

قالت الدكتورة سها جندي، وزيرة الهجرة، إن الوزارة تعمل على المزيد المحفزات والمزايا والخدمات التي طلبها المصريون بالخارج، موجهة الشكر لرئيس الوزراء نظرا لأنه دائما ما يستجيب لطلبات المصريين بالخارج، والذين بدورهم مقدرين هذا، ويرون أن الحكومة تبذل المجهود في سبيل تذليل التحديات كلها التي تواجههم.

وأضافت وزيرة الهجرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه بجانب الخدمات والمحفزات المقدمة للمصريين بالخارج سواء كانت مبادرة السيارات أو التجنيد، وهناك دراسة حاليا بناء على طلبات المصريين بالخارج لإعادة فتح هذه المبادرة في الوقت الملائم.

وأشارت إلى أن هناك دراسة فيما يتعلق بتجديد الإجازات والإعارة فوق العشر سنوات المقررة للسفر والوجود في الخارج، والسماح للأزواج المرافقين وللزوجات العاملات والعكس صحيح في إمكانية أن يعملوا بالخارج، كل هذه الطموحات وضعها المصريون بالخارج وجاري دراستها.

ولفتت أن هناك مفاجآت سيسمعها المصريون بالخارج في هذا المجال، خاصة في مجالات الإجازات، مشيرة إلى أن هناك قرارات ستسعد المصريين بالخارج، وجاري الآن العمل على الصياغات القانونية بحيث يكون هناك استثناء في هذا المجال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً