اعلان

أحد أهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا: الغواصين حضروا متـأخر.. وأهل البلد طلعوا الجثث بشباك الصيد

غرق معدية نكلا
غرق معدية نكلا

كشف أحد أهالي ضحايا حادث غرق معدية نكلا، تفاصيل جديدة عن الركب الغارقة التي كان يستقلها 16 عاملًا بإحدى شركات المقاولات الكبرى.

وقال 'شاهد العيان'، في حديثه لموقع وجريدة 'أهل مصر'، الحمولة المسموحة لعبور المركب في النيل 6 أفراد فقط، لكنها غرقت لأنه كان يستقلها 16 من العمال.

وأضاف، أن الأهالي استخدمات القوارب وشباك الصيد من أجل انتشار جثث العمال الغرقى، ونجح الصيادين في انتشال 4 جثامين، ومازال البحث جاري عن 7 عمال آخرين مفقودين.

واستطرد قائلًا: 'طلبنا من المسؤولين حضور غواصين عشان يلحقونا عشان يطلعوا الجثث، لكنهم حضروا متأخر، واللي حضروا 2 غواصين واللي بينزل عامل زي الموظف ساعتين يدور'، متابعًا: 'الأهالي تبرعوا بالقوارب عشان ندور على الغرقى'.

وأكمل: 'العمال اللي غرقت دول أهالي شارع واحد وفي ناس أخوات وولاد عم، ودول بني ادمين، الشركة المسئولة عن المشروع هي المفروض توفر وسيلة نقل آمنة'، متساءلًا: 'لية الشركة ماوفرتش وسيلة نقل آمان للعمال، وفي الأخر الأهالي هي اللي بتدور على جثث الغرقى'.

وتبحث قوات الإنقاذ النهري عن جثامين الضحايا الآخرين كلا من:

- عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، نجار شدة معدنية

- سامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، نجار شدة معدنية

- سيف ابراهيم هنداوي سعد يونس، نجار شدة معدنية

- محمود ابراهيم محمود خليل، نجار شدة معدنية

- حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، نجار شدة معدنية

- محمود محمد السيد محمد عامر، ضابط أمن صناعي

- زكريا كامل محمد احمد، نجار شدة معدنية

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي مركز منشأة القناطر بالجيزة بلاغا يفيد بغرق معدية بقرية نكلا تحمل 16 عاملا بشركة مقاولات، وأسفر الحادث عن مصرع 11 عاملا وإصابة 5 أخرين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً