اعلان

مصطفى بكري لـ حسام موافي: نفخر بك طبيبًا خلوقًا

حسام موافي
حسام موافي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدكتور حسام موافي أحد رواد طب الباطنة في مصر، والذي يقدم برنامج «رب زدني علما» على قناة صدى البلد، مشيرا إلى أنه احتفى بزواج ابنته خلال الأيام الماضية بحضور بعض الرموز.

وخلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أكد 'بكري' أن الدكتور حسام موافي قبَّل –بشكل عفوي- يد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب خلال عقد القران كما يقبل أيادي الكثيرين من المرضى، مما عرضه لحملة شرسة على التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلامي مصطفى بكري إن الدكتور حسام موافي يتحدث في خطب بالعلم والدين ويحتضن البشر، وأقول له لا تيأس ولا تحزن، فهذا زمن ممن لا يعرفون القيم في اللجان الإلكترونية.

وتابع 'بكري': 'أعرف حالات كثيرة كان يرفض «موافي» أخذ ثمن الكشف منها، وهناك البعض أكد أنك قبلت رؤوسهم دون أن تعرفهم، فنحن نفخر بك في كل الأماكن، والبسطاء يفخرون بك، وأنت قيمة نعتز بها'.

ووجه 'بكري' رسالة للدكتور موافي قائلا: 'تصرفك كان عفويا وهذا تقدير واحترام وطيبة قلب، وكل التحية للدكتور حسام موافي الذي نفخر به طبيبا خلوقا، يجمع عليه الكثيرون على أنه من أهم الأطباء في مصر والعالم'.

وفي وقت سابق تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة يظهر خلالها الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، وهو ما أثار تحفظ البعض على الصورة، وهاجمه الكثير من رواد السوشيال ميديا.

وتعود الواقعة للأسبوع الماضي، أثناء احتفال الدكتور حسام موافي بعقد قران نجلته وسط حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال.

وفي أثناء كلمة رجل الأعمال محمد أبوالعينين قام الدكتور حسام موافي بتقبيل كتفه ثم قبل يده بعد نهاية كلمته وهو جالس وقام بتقديم التحية له.

وبحث موقع 'أهل مصر' عن حقيقة الصورة المنتشرة على السوشيال ووجدنا أنه تم تغيير زوايا التقاط الصورة من رواد التواصل الاجتماعي بحيث يبدو الدكتور حسام موافي راكعًا ويقبل يد أبوالعينين وهو ما يوضح الفيديو المرفق خطأه، مع صحة واقعة التقبيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)