اعلان

أحمد موسى يُطالب بفتح باب التعيينات في أجهزة الدولة لسد عجز الوظائف

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم ، على هامش الاجتماع الأول للحكومة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، قال إن ثقة المواطنين مع الحكومة تتمثل فيما يتم الالتزام به، والحكومة تسعى لحل جميع المشكلات الملموسة للمواطن.

وأشار"موسى" إلى أن جميع المحافظات تعاني من نقص في الوظائف، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية تعلم ذلك جيدًا، فالجهاز المساعد للمحافظين يعاني بشدة.

وأكمل "موسى": "يجب الحديث عن سد عجز الوظائف وفتح باب التعيينات في أجهزة الدولة بجميع المحافظات، لأن المحافظات لديها إشكاليات كبيرة جدًا يجب العمل على حلها".

وواصل موسى: «الناس كلها بتتكلم النهاردة على الأسعار وضبط الأسواق والكهرباء والصرف الصحي، وهنشوف كمان شوية آراء الناس ونعرضها على الهواء للحكومة».

وأشاد "موسى" بما قاله الدكتور مصطفى مدبولي اليوم حول الأنباء المتداولة بشأن صحة الشهادة الجامعية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلاً: الأمر كان واضح أمام الجميع، ورئيس الوزراء رد على الناس بكل قوة وأوضح لهم الموضوع، وأكد لهم بأن الأهم هو تطوير الملف بشكل منظم ومستقر».

واختتم موسى: "سياسات الدولة واحدة، والجميع يسعى لتقديم حلول واقعية للملفات الشائكة التي تلمس المواطنين، وعلى رأس هذه الملفات التعليم والصحة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً