اعلان

مصر في مهمة تاريخية بالأولمبياد.. ناقد رياضي يكشف حظوظ المنتخب الأوليمبي ضد فرنسا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

قال الدكتور عثمان إبراهيم ناقد رياضي، إنّ اليوم تاريخي، إذ يلعب منتخبان عربيان في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، مصر ضد فرنسا، والمغرب ضد إسبانيا، مشددًا، على وجود تكافؤ كبير وفقا لنظام البطولة الذي لم يحصل فيه أي فريق على الراحة أكثر من فريق آخر.

وأضاف 'إبراهيم'، في مداخلة عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، اليوم الإثنين، أن مصر وفرنسا قدما بطولة رائعة، ولم يتعرضا لأي خسارة في المباريات الماضية، والمنتخب الفرنسي حقق الفوز في 4 انتصارات ولم تهتز شباكه بأي هدف وسجل 8 أهداف، أما منتخبنا فقد سجل 4 أهداف في مشواره ولم يتعرض لأي خسارة، وتعارض في مباراتين وفاز في مباراتين.

خطة ميكايلي أمام فرنسا

وأوضح، أن ميكايلي سيعتمد على نفس الأسلوب في المباغتة الهجومية الذي اعتمد عليه في مباراة إسبانيا التي انتصر فيها بهدفين لهدف، وسيعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال المساحات، ولكن، ستواجهه مشكلة صعبة، وهي قوة دفاع المنتخب الفرنسي، الذي لم يتلقى أي هدف'.

وأكد، أنه ربما نجد بعض التغييرات والتعديلات في التشكيل مثل انتقال محمد شحاتة لاعب خط الوسط إلى مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر ونتمنى أن تكون هذه التغييرات في صالح منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال