بسبب التلاعب في الأسعار.. تفاصيل إحالة 21 من منتجي البيض إلى النيابة العامة

أسعار البيض
أسعار البيض

علق أحمد نبيل عبدالله، رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، على قرار جهاز حماية المنافسة بتحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة، وإحالتهم إلى النيابة العامة بسبب التلاعب في الأسعار.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، قال إنه لم يصل إلينا حتى الآن أي إخطار رسمي بشأن إحالة دعاوي جنائية ضد أي شخص من اتحاد منتجي الدواجن حتى الآن.

وتابع رئيس شعبة بيض المائدة: مجالناش إخطار رسمي، وفوجئنا بالخبر عبر منصات الأخبار الإلكترونية عبر السوشيال ميديا فقط، ولم يصل لنا أي قرار رسمي حتى الآن، وسنتخذ إجراءات فور إخطارنا مباشرة.

وأكمل "عبدالله": "نتواصل مع كبار وصغار المنتجين لحل الأزمات التي تواجههم بشكل مستمر، ونسعى لعدم وجود أي أزمات بين المزارعين والمنتجين حفاظًا على الأسعار وتجنبًا لحدوث تدهور في السوق".

وأردف رئيس شعبة بيض المائدة: قدمنا استغاثات كثيرة للجهات المعنية بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف وتأثيرها على أسعار البيض في المزرعة، الأمر الذي أدى لتراجع الإنتاج في المزارع.

وأكد رئيس شعبة بيض المائدة، أن سعر كرتونة البيض في الأسواق للمستهلك لا تتعدى الـ180 جنيها، بينما يتجاوز سعر الكرتونة المغلقة الـ 180 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا (0-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة