اعلان
اعلان

"بلاش نحقد عليهم".. مصطفى كامل يهاجم هاني شاكر بعد قرار منع مطربي المهرجانات (فيديو)

مصطفى كامل وهاني شاكر
مصطفى كامل وهاني شاكر

انتقد المطرب مصطفى كامل قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، واصفا إياه بأنه متناقض من خلال موقفه تجاه بعض المطربين مثل شاكوش وعمر كمال، قائلا: 'إزاي هاني شاكر طلع على صدى البلد وشكر حسن شاكوش ويقوله الله على إحساسك يا حبيبي وبعديها بـ48 ساعة يصدر قرار بوقفه عن الغناء هو وعمر كمال'.

وأضاف مصطفى كامل في مداخلة هاتفية على قناة المحور مع برنامج 'ربع دستة ستات' تقديم الفنانة مها أحمد: 'أنا الوحيد اللي بقول أنا ضد المنع على الإطلاق أو التأييد على الإطلاق، إحنا أمام ظاهرة انتشرت ودخلت بيوتنا وبيتي أنا شخصيا وأولادي يسمعوهم، وأنا كفنان تعاملت مع حسن شاكوش سمعته لقيت أنه فنان مقبول وبيغني كويس وعمر كمال أعرفه من أربع سنين'.

وتابع: 'أغنية بنت الجيران فيها شطر واحد فقط هو السيء في الأغنية، وعلنيا أن نقومهم بدلا من منعهم ونجعلهم يرتقون بأنفسهم، والأولاد عندهم استعداد تام أن يقروا بعدم تكرار الإسفاف' موضحًا: 'والفنان هاني شاكر أيد رأيي، وهم لون من ألوان المزيكا وأنا تحفظي على الكلمات، أنا فقط أدافع عن كل صوت حلو مش لاقي باب يطرقه'.

واستطرد: 'طول عمر الوسط الفني لازم يطلع لون مخالف أو جديد، وإحنا كنا بنتعامل كده لما ظهرنا، وبلاش نحقد على الأجيال الجديدة، أو نحطها في دماغنا من باب الإسفاف هم من حقهم يظهروا ولازم نقف جنبهم'. مختتمًا: 'أنا من وجهة نظري أن الشاطرين منهم يتجابوا وبيقدموا مزيكا كلنا بنسمعهم'.

وكانت نقابة الموسيقيين، أصدرت منذ أيام قليلة قرارا بمنع مطربى المهرجانات الشعبية من تقديم الحفلات والأفراح حفاظًا على الذوق العام بسبب وجود كلمات خارجة في أغانيها، وضم القرار مطربين مهرجانات كثيرين مثل أوكا وأورتيجا وحمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال والصواريخ وعلى سمارة وأحمد عز.

WhatsApp
Telegram