اعلان
اعلان

الاتصالات: 141 ألف مستفيد من التعلم الالكتروني على منصة ITI خلال 5 شهور

معهد تكنولوجيا المعلومات
معهد تكنولوجيا المعلومات

عقد معهد تكنولوجيا المعلومات ITI اللقاء الختامى السنوى صباح اليوم لمتدربي وخريجي المعهد للعام التدريبي 2019 – 2020 بمختلف برامجه وأفرعه بمحافظات مصر.

وجاءت أعمال هذا العام لتعكس رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واهتمامها بالكادر البشري لتشمل خطط المعهد، على سبيل المثال، تطوير أفقي وتنمية لتخصصات جديدة ذات بعد استراتيجي تتضمن أمن المعلومات، تحليل البيانات، انترنت الأشياء، وسلسلة الكتل.

كما تم تبني آليات تعلم مدمج عبر منصة المعهد والتي شهدت زيادة عدد المستفيدين من 6 آلاف مستفيد إلى 141 ألف مستفيد خلال الخمسة أشهر الأخيرة.

كما تم تنفيذ شراكات جديدة داعمة لتخصصات موجهة تتضمن: شركة Ubisoft في مجال تطوير الألعاب، جامعة Paderborn بألمانيا في مجال التطبيقات المدمجة، شركة Palo alto في مجال أمن المعلومات، بجانب العديد من الشركات في دعم وتقديم فرص موازية في سوق العمل الحر.

وتستهدف وزارة الاتصالات دعم صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر بالكوادر البشرية المتميزة من خلال خريجي ITI وتلبية احتياجات سوق العمل المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتقدمة وبرمجيات الحاسب والمواقع وغيرها من روافد تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024