اعلان

كارفور مصر تفتتح 9 فروع قبل نهاية 2020 وترفع استثماراتها لـ200 مليون جنيه

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كشف جان لوك جرازياتو مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة أن الشركة تستهدف زيادة عدد نقاط البيع إلى 63 وحدة بنهاية 2020 مشيراً إلى أن كارفور تمتلك حاليا نحو 54 نقطة بيع مضيفا ً أنه سيتم افتتاح 9 فروع خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2020.

وأكد جرازياتو خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم أن كارفور تستهدف زيادة استثماراتها في مصر إلى نحو 200 مليون جنيه بهدف التوسع في تدشين فروعها وتطوير خدماتها ورقمنة عملياتها ودعمها بالتكنولوجيا الحديثة .

وأضاف جرازياتو أن كارفور تستهدف التوسع جغرافيا بمختلف المناطق بعد نشاط أعمالها المتزايد في القاهرة والإسكندرية خاصة بالصعيد والدلتا بعد افتتاح فرع دمنهور.

وقال جرازياتو أن أزمة كورونا ساهمت في تحول العملاء للمعاملات الالكترونية حيث تستهدف كارفور أن تصل نسبة المتسوقين عبر الإنترنت على متاجرها لتتراوح بين 15% إلى 20% خلال الفترة المقبلة موضحا أن غالبية اهتمام تلك النسبة تنصب نحو منتجات البقالة منوها أن نسبة المعروض على التطبيق تشكل نحو 80% من الاجمالي الموجود بالمتاجر.

وذكر جرازياتو أن كارفور تعمل على تقديم تجربة متميزة عبر التسوق الالكتروني منها ثبات الأسعار وعدم زيادتها بجانب تسهيل طرق السداد بواسطة بطاقات الدفع الالكتروني أو عند الاستلام وغيره فضلا عن تطوير خصائص الشراء بالتطبيق الالكتروني مثل توصيل الطلب في نفس اليوم في حالة تنفيذ عملية الشراء قبل الواحدة ظهراً أو من خلال خاصية Carrefour Now والتي توفر توصيل الطلب للعميل في خلال ساعتين فقط .

جان لوك جرازياتو

وأضاف جرازياتو أن تجربة التحول الرقمي مازالت في طور النمو بالنسبة لمتاجر كارفور في مصر والعلامات التجارية المماثلة خلال الفترة الحالية متوقعاً أن تشهد تطوراً خلال المستقبل القريب.

وقال جرازياتو أن اطلاق الشركة لعدد من المنتجات تحت مسمى علامتها التجارية يأتي وفقاً لثلاثة محاور وهي الحفاظ على الجودة والسيطرة على السعر وتأثير المعروض في اطار تحقيق عنصر التنافسية وتلبية حاجة العميل بهدف كسب ثقة المستهلك المصري.

ولفت جرازياتو أن كارفور تعمل على الحفاظ على عنصري الاستدامة والمواطنة مستشهدا بخطتها لتقليل الانبعاث الكربوني بالاضافة إلى تقليل الاعتماد على الحقائب البلاستيكية ومنعها نهائيا بحلول 2025 بجانب عقد العديد من الشراكات مع منظمات المجتمع المدني لتدريب الشباب واتاحة فرص عمل لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي