المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المصرية للاتصالات: 6 أشهر لتسليم خطوط " تكافل وكرامة "

أهل مصر
عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات
عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات

وضعت الشركة المصرية للاتصالات We مدى زمني لا يزيد عن 6 أشهر للإنتهاء من تسليم خطوط المحمول الخاصة بمستفيدي برنامج

" تكافل وكرامة " بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وعلمت " أهل مصر " أن القطاع التجاري بالشركة المصرية للاتصالات We حدد منتصف يوليو من العام الجاري لتسليم خطوط المحمول الخاصة بذلك البرنامج الاجتماعي والتي بدأ تسليمها بفروع ومنافذ الشركة منتصف يناير الجاري.

واتخذت "وي" اقصى درجات السلامة والأمان واتباع التباعد الاجتماعي ضمن الاجراءات الإحترازية تفاديًا لتكدس مستفيدي برنامج " تكافل وكرامة " في فروع ومراكز مبيعات الشركة حرصُا على سلامتهم في ظل مخاوف انتشار فيروس كوفيد _19 كورونا المستجد والتي تتطلب وجود مسافة أمنة بين العملاء والانتظار في أماكن جيدة التهوية.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات WE من خلال التعاون بتوفير 3.5 مليون شريحة محمول لمستحقي تكافل وكرامة بالإضافة إلى تقديم خدماتها للمكالمات الصوتية ونقل البيانات بتكلفة رمزية مما يسهل على المواطن التواصل مع الوزارة بكافة مكاتبها.

كما يمكن لوزارة التضامن تتبع حالة المستفيدين من برامجها حال تغير بيانات الأسرة أو استطلاع رأيهم عن الخدمات المقدمة بالإضافة إلى طرح خدمات أخرى تتكامل مع الخدمات المقدمة إليهم

وتتيح الباقة خدمات متكاملة للمستفيدين على مستوى خدمات الاتصالات الثابتة والمحمولة لضمان استمرار التواصل بين وزارة التضامن الاجتماعي والمواطنين.

وكشفت مصادر مطلعة أن التعاون بين وي ووزارة التضامن الاجتماعي يتضمن قيام المصرية للاتصالات بتوصيل خدمات الهاتف الثابت لأكثر من 2600 وحدة اجتماعية تابعة لوزارة التضامن.

خطوات الحصول على خطوط " تكافل وكرامة " :

- يقوم العميل بحجز موعد لشراء خط عن طريق الموقع الالكتروني برقم البطاقة الشخصية به.

- بعد حجز الموعد يتوجه العميل إلى الفرع (الذي تم حجز الخط به) لاستلام الخط في موعده.

- يقوم الموظف بإنشاء حساب على نظام الـ BSS.

- يتم مراجعة بيانات العميل والتأكد من عدم استلامه خطوط تكافل وكرامة من قبل حيث يتم تخصيص خط واحد فقط لكل مستحق.

- يقوم العميل باستلام الخط بعد التأكد من بياناته.