اعلان

كل ماتريد معرفته عن ميزة واتساب الجديدة للمحادثات الجماعية

واتساب
واتساب

كشف موقع "hindustantimes" أن تطبيق المحادثات المجانية واتساب WhatsApp يعمل على طرح ميزة جديدة للمحادثات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويأتي الإصدار التجريبي الأحدث من تطبيق التراسل على نظام التشغيل أندرويد مع خاصية الإشارة mention badge والتي ستظهر في الدردشات الجماعية.

ويعمل واتساب حاليا على ميزة الإشارة الجديدة والتي من المتوقع طرحها في إصدار مستقبلي وهي متاحة حاليا في النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحمل رقم الإصدار 2.21.3.13 على هواتف أندرويد ولكنها غير مرئية لجميع المستخدمين حتى الآن.

وأضاف موقع "WABetaInfo" المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية أن الميزة الخاصة بالمجموعات ستعمل على إضافة شارة جديدة في خلية المجموعة عندما يتلقى المستخدم إشارة في مجموعة مشارك فيها.

وسيقوم واتساب بإعلام المستخدمين عند وضع إشارة إليهم في الدردشات الجماعية، ولا توجد أى معلومات عن الموعد الرسمي لإطلاق هذه الميزة في الإصدار الثابت.

ومن المقرر أيضًا طرح حزمة ملصقات جديدة على واتساب يطلق عليه اسم Taters n Tots ويمكن لعشاق ميزة الملصقات النقر على أيقونة الملصق في أي دردشة والضغط على علامة (+) لتنزيل حزمة الملصقات الجديدة وستظهر الحزمة في أول قائمة متجر الملصقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر