المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المصرية للاتصالات: وقف التعامل بالمنشورات الدعائية لباقات We space (خاص)

أهل مصر
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

علمت "أهل مصر"، أن الشركة المصرية للاتصالات وجهت بإزالة المنشورات الدعائية الخاصة بباقات الإنترنت وي سبيس We space من كافة الفروع والمنافذ التابعة لها وعدم التعامل بها مجددا مع العملاء لحين إشعار آخر.

ومن جانبها، رجحت مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات أن ذلك يأتي في إطار استعدادات الشركة لطرح باقات جديدة للخدمة تشمل تطوير السرعات والأسعار الحالية.

وقالت المصادر، في تصريحاتها لـ "أهل مصر"، أن ذلك يتماشى مع طرح الشركة المصرية للاتصالات لجهاز الرواتر الجديد Super Vectoring AC-1200 والذي يدعم سرعات إنترنت تصل إلى 200 ميجابايت.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات أطلقت باقات We space مطلع يوليو 2019، والتي شهدت رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابايت في الثانية لتمكين العملاء من الاستمتاع بأقصى سرعة تتيحها الشبكة على الفور ولمدة شهرين بدون أي زيادة في السعر، كما قامت الشركة بزيادة سعة الباقات المقدمة للعملاء لتتماشى مع السرعات والجودة الجديدة لخدمات الإنترنت، وتلبي الزيادة المستمرة في معدلات الاستخدام الناتجة عن زيادة السرعة، وراعت الشركة في تصميم الباقات الجديدة أن تحقق للعميل ميزة تجارية بحيث يحصل العميل على السرعات الجديدة بسعر أقل للجيجابيت مقارنة بالأسعار الحالية.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 667 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 39 حالة وفاة