اعلان

MCS تستهدف زيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي لشركة MCS المتخصصة في حماية وأمن البيانات أن الشركة تستهدف زيادة رأسمالها إلى 50 مليون جنيه خلال عامين وذلك بهدف مواكبة توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتوطين التكنولوجيا في المشروعات الحكومية بجانب دعم القطاعات المصرفية والبترولية ومجال الشركات الخاصة مشيرا إلى أن رأسمال الشركة يبلغ نحو 20 مليون جنيه خلال العام الحالي.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تفاصيل توقيع اتفاقية توزيع جديدة بالتعاون مع شركة لوجريزم logrhytm الأمريكية بهدف تزويد السوق بالحلول الأمنية وادارة التهديدات.

وكشف عزام أن معدل نمو أعمال MCS سنويا وصل إلى 40% سنويا على مدار 10 سنوات موضحا أن الشركة توسعت خلال 2018 في السوق الافريقي ونجحت في تأسيس مكاتب لها في كينيا وتنزانيا وغيرها من الدول.

أضاف عزام أن MCS تحولت لشركة قابضة خلال عام 2018 بهدف التوسع في خدمات الأمن السيبراني ونشر خدمات تأمين المعلومات منوها أن الشركة تمكنت من تنفيذ شراكات تعاون مع الحكومة المصرية على مدار 15 عام منذ انطلاق أعمالMCS عام 2006.

أكد أن عدد موظفي الشركة يبلغ نحو 140 موظف خلال العام الماضي بعد أن بدأت MCS أعمالها عبر 85 موظف فقط لافتا إلى أن الشركة تعتزم زيادة عدد موظفيها إلى 170 بنهاية2021.

وشرح عزام أن MCS تستهدف زيادة حجم أعمال شركة لوجريزم logrhythm في مصر بنسبة تصل إلى50% من خلال تنمية قاعدة الموزعين واكتساب الخبرات اللازمة وتقديم قيمة مضافة للعملاء.متابعا أنه يتم التعاون معها في تدشين مركز دعم لخدمات الأمن السيبراني فضلا عن مركز اخر لتنفيذ عمليات التدريب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً