اعلان

جي جلوبال تشارك في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الرياضة المصرية

جانب من توقيع التعاون
جانب من توقيع التعاون

وقعت وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة الأهرام، بالشراكة مع شركة جي جلوبال بروتوكول تعاون يقتضي تنظيم النسخة الأولى من مؤتمر دعم وتنمية الرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة المدير التنفيذي أحمد الشيخ، ومن جانب وكالة الأهرام للإعلان مدير الوكالة حسن حزين.

وقال الدكتور أشرف صبحي أن البروتوكول يحقق أبعاد الوزارة التي تحرص على تنفيذها من خلال دعم الأبطال الرياضيين كجزء من دعم الرياضة المصرية وتنميتها، مشيرًا إلى حرص الوزارة على اكتشاف الموهوبين رياضيًا منذ الصغر ورعايتهم على مستوى كل المحافظات من خلال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

واضاف صبحي ان برنامج رعاية أبطال مصر المتأهلين لأوليمبياد طوكيو، ورعاية 55 لاعبا ولاعبة حتى الآن ضمن البرنامج بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية.

وأشاد صبحي بالتعاون المثمر مع مؤسسة الأهرام على مستوى دعم الرياضة وقطاع البطولة، مشيرًا إلى أهمية التخطيط حول تحديد الألعاب التي لا بد أن نستثمر فيها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، محمد جاد رئيس شركة جي جلوبال، ومجموعة من النقاد الرياضيين ومسئولى مؤسسة الأهرام، وعدد من قيادات الوزارة منهم الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي، المستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير، ومحمد مازن رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، محمد الكردي والدكتور عمرو حداد مساعدي الوزير، وعبد الأول محمد معاون الوزير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً