اعلان

اجراءات لتهدئة الرأي العام العالمي.. بيانات مستخدمي لا تزال تحت التهديد

واتس اب
واتس اب

بالرغم من أن تطبيق المحادثات المجانية وواتساب قد خفف التهديد بشأن الموعد النهائي لقبول سياسة الخصوصية الجديدة إلا أنه لا يزال ساري المفعول.

وتظل التهديدات سارية المفعول اعتبارًا من 15 مايو للمستخدمين الجدد والأشخاص الذين قبلوا السياسة.

ويكمن الفرق في أن أي شخص لا يقبل السياسة الآن لن يفقد الوظائف الكاملة على الفور، وبدلاً من ذلك، يظهر له تذكير لقبول السياسة الجديدة.

ويتغير ذلك بعد عدة أسابيع عندما يصبح هذا التذكير بمثابة تذكير دائم، وفي هذه المرحلة، تصبح وظائف التطبيق محدودة.

وبالرغم من أن المستخدمين يظلون قادرين على الرد على المكالمات الواردة والرد على الرسائل من خلال النقر على الإشعارات، فلن يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الدردشة القياسية من داخل التطبيق.

وبعد بضعة أسابيع إضافية، يفقد المستخدمون هذه الوظائف المحدودة تمامًا، وتقول واتساب: إنها تحذف عمومًا الحسابات غير النشطة بعد 120 يومًا.

وقال واتساب في بيان جديد نُشر عبر موقعها الإلكتروني: إن المستخدمين لن يفقدوا أي وظائف إذا لم يوافقوا على سياسة الخصوصية الجديدة بحلول 15 مايو.

وأضافت في بيانها الصادر اليوم الأحد: لن يتم حذف حسابات أي شخص أو يفقد وظائف واتساب في 15 مايو بسبب هذا التحديث.

ويختلف هذا عما قالته المنصة في الأصل في شهر فبراير، عندما حذرت من أن عدم قبول البنود الجديدة بحلول الموعد النهائي لشهر مايو يعني أن المستخدمين يفقدون وظائفهم.

وقالت الشركة في ذلك الوقت: لقد مددنا التاريخ الفعلي حتى 15 مايو، وإذا لم تقبل بحلول ذلك الوقت، فلن تحذف واتساب حسابك، ومع ذلك، لن تتمتع بالوظائف الكاملة حتى تقبلها، ويمكنك لفترة قصيرة تلقي المكالمات والإشعارات، لكنك لن تكون قادرًا على قراءة أو إرسال الرسائل من التطبيق.

وبالرغم من أن واتساب قد خففت التهديد بشأن الموعد النهائي لقبول السياسة الجديدة، إلا أنه لا يزال ساري المفعول.

وتظل التهديدات سارية المفعول اعتبارًا من 15 مايو للمستخدمين الجدد والأشخاص الذين قبلوا السياسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً